صنعاء: العملية في البحر الأبيض المتوسط ​​ستبدأ قريباً؛ توفير مليون مبارز

أعلن وزير الإعلام بحكومة الإنقاذ الوطني اليمنية ضيف الله الشامي، اليوم الأحد، أن العملية ضد السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني ستبدأ في البحر الأبيض المتوسط ​​خلال الأيام المقبلة.
صنعاء: العملية في البحر الأبيض المتوسط ​​ستبدأ قريباً؛ توفير مليون مبارز


وأضاف أن "العمليات ستبدأ في البحر الأبيض المتوسط. وتجري مراقبة المنطقة بعناية لإجراء العمليات". هذا جزء من المقابلة الصباحية لضيف الله الشامي مع الميادين اللبنانية. وأكد أن صنعاء تمتلك الإمكانيات التي تسمح لها بالوقوف في طليعة الداعمين للشعب الفلسطيني. إن العملية التي بدأتها القوات المسلحة اليمنية لن تتوقف إلا عندما تتوقف الحرب ضد قطاع غزة. وأكد وزير الإعلام بحكومة الإنقاذ الوطني اليمنية أن هذه العملية ستنطلق خلال الأيام المقبلة، وقال إن أعمال أي جهة في العالم لها علاقة بالاحتلال الإسرائيلي ستتأثر بهذه القضية والمسلحين اليمنيين. القوات ستكون الهدف
وتوقع أن يصل عدد المقاتلين المستعدين لهذه المعركة إلی المليون قريبا، وذكر أنه في حال التوصل إلی اتفاق وقف إطلاق النار في غزة، فإن القوات المسلحة اليمنية ستراقب بعناية مستوی صدق نظام الاحتلال في وقف الحرب، لأن الصهاينة العدو "مخادع".
وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيی سريع، بدء المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني، وأعلن أن هذه المرحلة تشمل استهداف كافة السفن التي تنتهك الحظر الإسرائيلي علی الملاحة، بما في ذلك السفن التي تنطلق من البحر الأحمر. موانئ البحر الأبيض المتوسط ​​محتلة. وتستهدف القوات المسلحة اليمنية هذه السفن في أي منطقة يمكنها الوصول إليها.
وأكد الشامي اليوم أن اليمنيين ليس لديهم أي مطالب خاصة في دعم المقاومة في فلسطين المحتلة، وعملية دعم غزة منفصلة عن الحالات الخاصة باليمن. وأضاف: "طرحت علينا مقترحات مغرية كثيرة مقابل وقف دعم القضية الفلسطينية، لكن شعب اليمن وقيادته لن يتخلی عن موقفه تجاه فلسطين حتی تحقيق النصر".