أوستن: الحرب في أوكرانيا عززت الاقتصاد الأمريكي!

وزير الدفاع الأمريكي يعترف بأن الحرب في أوكرانيا عززت الاقتصاد الأمريكي!
أوستن: الحرب في أوكرانيا عززت الاقتصاد الأمريكي!

وبحسب رشاتودي، أقر وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن، بأن الاقتصاد الأميركي يزدهر بعد حرب أوكرانيا، وقال إن هذه الحرب أدت إلی خلق المزيد من فرص العمل في قطاع الصناعة الدفاعية العسكرية في واشنطن!

وفي اجتماع مجلس القدرة التنافسية بالبيت الأبيض، ادعی أوستن أن المساعدات العسكرية الأمريكية لكييف لم تنقذ حياة الأوكرانيين فحسب، بل عززت أيضًا الاقتصاد الأمريكي، ووعد بمواصلة جهود واشنطن لتعزيز صناعة الدفاع الأمريكية، خاصة في منتصفها. من الحرب بين أوكرانيا وروسيا.

وأضاف: إن هذه الاستثمارات أدت إلی توسيع المرافق والمصانع وخلق فرص عمل للعمال الأمريكيين. الأسلحة التي أرسلناها إلی أوكرانيا للدفاع عن أنفسنا صنعها عمال أمريكيون في جميع أنحاء أمريكا؛ من تكساس إلی أوهايو وأريزونا!

وأضاف أوستن أن حرب أوكرانيا سلطت الضوء أيضًا علی الحاجة إلی تعزيز وزيادة الإنتاج العسكري. كما طلب من المشرعين الأمريكيين الموافقة علی حزمة الأمن القومي التي اقترحها البيت الأبيض، والتي تشمل 60 مليار دولار في شكل قروض لأوكرانيا.

منذ بداية العمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا في فبراير 2022، كانت الولايات المتحدة دائمًا الداعم الرئيسي لكييف وبين يناير 2022 ويناير 2024، قدمت حوالي 45 مليار دولار من المساعدات العسكرية لأوكرانيا، وهذه المساعدات بما في ذلك وغيرها من الالتزامات والدعم أكثر من 70 مليار دولار.. الدولار يصل.