اسكوت ريتر: كان الغزو الأمريكي للعراق وسوريا مجرد عرض رفيع المستوی

قال ضابط استخبارات أمريكي سابق إن الهجوم الأمريكي الليلة الماضية علی مواقع في العراق وسوريا لم يكن ذا أهمية عسكرية.
اسكوت ريتر: كان الغزو الأمريكي للعراق وسوريا مجرد عرض رفيع المستوی

إن "سكوت ريتر، ضابط المخابرات الأمريكية السابق، بعد الهجوم العدواني الذي شنته الولايات المتحدة علی مواقع قوات المقاومة في العراق وسوريا، نشر رسالة علی الفضاء الإلكتروني وأعلن أن هجمات الليلة الماضية من قبل الولايات المتحدة ولم يستهدف الجيش مكانا مهما للغاية".

كتب عن هذا: تمت مهاجمة 85 هدفًا. بعد خمسة أيام من استهداف المصالح الأمريكية. إذا كنت تعتقد أن هذا أي شيء آخر غير عرض الصوت والضوء الكبير، فأنت مجنون. لم يتم مهاجمة أي شيء مهم. لن يتغير شيء. نحن ننفق ما يقرب من تريليون دولار سنويا علی هذه الأشياء.

أعلنت مقر القيادة المركزية للجيش الأمريكي الإرهابي (CENTCOM)، في بيان لها، الليلة الماضية، أنها نفذت هجمات علی مواقع في العراق وسوريا.

وذكرت شبكة الميادين أن الهجوم الأمريكي في الصباح الباكر علی سوريا استمر 40 دقيقة ونفذه مقاتلون وعدة قاذفات قنابل. واستهدفت أمريكا في هذا الهجوم نحو 20 منطقة في مدن دير الزور والحرابش والميادين والبوكمال شرقي سوريا.

وكانت معظم المناطق التي استهدفها الغزاة الأمريكيون في شرق سوريا، صباح اليوم، قد تم إخلاءها بالفعل. استهدف هذا الهجوم الأمريكي المنشآت المدنية بما في ذلك مستودعات المواد الغذائية والمخابز والمكتبات.