بيان ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير: نعزّي الجمهوريّة الإسلاميّة قيادة وحكومًة وشعبًا بشهداء «كرمان»

ندين في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير هذين التفجيرين الإرهابيّين الجبانين، ونؤكّد أنّ من يقف وراءهما يتحرّك بأوامر مباشرة من أمريكا والصهاينة الذين يذوقون مرارة الخسارة في غزّة وفي مختلف جبهات محور المقاومة
بيان ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير: نعزّي الجمهوريّة الإسلاميّة قيادة وحكومًة وشعبًا بشهداء «كرمان»

 

صدر عن ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير بيان استنكار للهجومين الإرهابيّين في «كرمان»، هذا نصّه:

بسم الله الرحمن الرحيم

لا تزال ذكری الشهيد القائد «قاسم سليماني» ترعب الأعداء كما كان يرعبهم وهو بيننا حيّ يرزق، فلم يكفهم أن اغتالوه بل ها هم اليوم يقدمون علی جريمة بشعة أخری عبر اغتيال العشرات من محبّيه وهم في طريقهم إلی مرقده في مسقط رأسه «كرمان» الإيرانيّة.

لقد ارتقی اليوم الأربعاء 3 يناير/ كانون الثاني 2024 أكثر من 100 شهيد وأصيب 188 آخرين بتفجيرين إرهابيّين ناجمين عن عبوتين مفخخّتين في منطقتين علی مسير زوار المرقد، تزامنًا مع إحياء الذكری الرابعة لاستشهاد قادة النصر «سليماني والحاج أبو مهدي المهندس».

ندين في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير هذين التفجيرين الإرهابيّين الجبانين، ونؤكّد أنّ من يقف وراءهما يتحرّك بأوامر مباشرة من أمريكا والصهاينة الذين يذوقون مرارة الخسارة في غزّة وفي مختلف جبهات محور المقاومة الذي تشكّل علی يد الشهيد القائد سليماني، ولن ينطفئ وهج نوره مهما حاول أعداء الأمّة ذلك.

نتقدّم بخالص العزاء والمواساة إلی الجمهوريّة الإسلاميّة قيادة وحكومًة وشعبًا وإلی ذوي الشهداء الأبرار، سائلين لهم الرحمة والمغفرة، وللجرحی الشفاء العاجل.

ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير

الأربعاء 3 يناير/ كانون الثاني 2024م