المجلس السياسيّ في ائتلاف 14 فبراير: شعب البحرين أكثر إيمانًا بالمقاومة

جدّد المجلسُ السّياسيّ في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير موقفه الثّابت في الانتماءِ الرّاسخ إلی محور المقاومة، وذلك في أعتابِ الذّكری السّنويّة لشهادةِ القائدين «قاسم سليمانيّ وأبو مهدي المهندس» ورفاقهما.
المجلس السياسيّ في ائتلاف 14 فبراير: شعب البحرين أكثر إيمانًا بالمقاومة

وأكّد في موقفه الأسبوعي يوم الإثنين 1 يناير/ كانون الثاني 2024 أنّ عودة الصّهاينة إلی سياسةِ الاغتيالات الجبانة لقادةِ هذا المحور، وآخرهم الشّهيد الجهاديّ الكبير السّيّد رضي الموسوي إنّما تكشفُ عمْقَ الهزيمة التي مُني بها كيانهم علی يد هذا المحور، ولا سيّما في حربه العدوانيّة علی شعبِ فلسطين منذ أكثر من ثلاثة أشهر، والتي يسطّر فيها مجاهدو المقاومة الفلسطينيّة أعظمَ دروس الصّمود والمواجهة أمام جيشه المدعوم بأعتی ترسانةِ أسلحةِ دمارٍ في العالم.  

وقال إنّ البطولات الكبری التي تقدّمها المقاومة الفلسطينيّة منذ عمليّة طوفان الأقصی هي عنوانٌ كبير للانتصار الحاسم الذي ترسمه كلّ يومٍ ساحاتُ المقاومةِ علی امتداد فلسطين ولبنان والعراق وسوريا واليمن، وسيكون لها الآثار العميقة علی مستوی الهزيمة الكبری للكيانِ الغاصب وأذنابه، وتحرير البلدان من أنظمةِ التّطبيع والخيانة، وخروج القواعد الأمريكيّة من المنطقة.

وشدّد المجلس السياسيّ علی أنّ شعب البحرين يدخلُ عامه الجديد وهو أكثر إصرارًا في مقاومةِ المشروع الصّهيونيّ الأمريكيّ، مشيدًا بنجاحه في بناء إجماعٍ وطنيّ تحت مظلّة فلسطين والمقاومة، داعيًا إلی تعزيز الموقف الوطنيّ لإسقاط مشاريع الكيان الخليفيّ، ونيْل حقّ تقرير المصير عبر كتابة دستورٍ ينبثق منه قيامُ نظام سياسيّ عادل.

وحيا المعتقلين السياسيّين الذين تحرّروا في الأيّام الأخيرة من سجون آل خليفة، مشيدًا بالرّوح القويّة التي ظهروا بها، فلم تكسر الزنازينُ المظلمة إيمانهم بمطالب الشّعب الشّرعيّة، معتبرًا شموخ أهاليهم في رفْض الظّلم والافتخار بأبنائهم المضحّين في السّجون رسالةً علی ثباتهم في طريق ثورة 14 فبراير، وفشَل الخليفيّين في كسْر إرادتهم.

وأوضح أنّ حملاتِ الاعتقال التي يشنّها الكيانُ الخليفيّ ضدّ المواطنين المتّضامنين مع محور المقاومة لن تُرهب الشعب عن مواصلة حضوره في ساحات الشّرفِ، وإحياء ذكری الثّورة المجيدة في 14 فبراير المقبل.

وجدّد المجلس السياسيّ في ائتلاف 14 فبراير التّضامنَ مع الشعب اليمني، مقدّمًا له تعازيه بارتقاء الشّهداء المدافعين عن غزّة، مؤكّدًا الحقّ المشروع لليمن في مواجهة أيّ عدوان أمريكي.