خطيب الجمعه بجامع الدراز: طوفان الأقصی فرصة سدّدتها يد الغيب الإلهي ليوقف الظلم المحاصِر الزاحف

اعتبر خطيب الجمعة في جامع الإمام الصادق عليه السلام في الدراز بغرب العاصمة المنامة، الشيخ علي رحمة، أنّ "أكبر حدث حصل في العام المنقضي هو طوفان الأقصی في 7 أكتوبر، حيث انقضّ الضحية الفلسطيني المظلوم علی جلّاده الغاصب لأكثر من سبعين عاماً".
خطيب الجمعه بجامع الدراز: طوفان الأقصی فرصة سدّدتها يد الغيب الإلهي ليوقف الظلم المحاصِر الزاحف

وصف الشيخ رحمة، في خطبة الجمعة اليوم 29 ديسمبر/كانون أول 2023، "طوفان الأقصی" بـ "فرصة سدّدتها يد الغيب الإلهي ليوقف الظلم المحاصِر الزاحف، وليستنقذ ما تبقّی من الأرض، ويحرر الأسری، ويعيد المهجَّرين، ويسترد بعض حقوقه المنهوبة المُضيَّعة".

وأشار إلی أنّ "كلَّ قوی الظلام في العالم اجتمعت مع الكيان الغاصب لإبادة غزّة ولسحق الأخضر واليابس علی أرضها، فتصدَّی لها أبطال المقاومة الإسلامية والوطنية ووقف معهم كل الشرفاء في العالم، فكسروا غطرسة الصهاينة وأذلّوا استكبار أمريكا وفضحوا نفاق أوروبا ومن تابعهم".

من جانب آخر، تساءل الشيخ رحمة: "ما هي قيمة هذه الحياة في نفسها حتی تصرف عمرك أيّها الإنسان في معاداة الله تعالی ومحاربة دينه والعدوان علی عبيده، ومواجهة الحق، وجمع المال من الحلال والحرام، وحبس الحقوق، وتقطيع الأرحام، وإثارة الفتن، ونشر الفساد، وإراقة الدم الحرام؟".