اعتقال عدد من جواسيس الكيان الصهيوني من قبل المقاومة الفلسطينية

نجحت المقاومة الفلسطينية في اعتقال عدد من جواسيس الكيان الصهيوني بناءً علی الوثائق التي حصلت عليها في عملية طوفان الأقصی.
اعتقال عدد من جواسيس الكيان الصهيوني من قبل المقاومة الفلسطينية

نجحت المقاومة الفلسطينية في اعتقال عدد من جواسيس الكيان الصهيوني. أعلن مصدر في الدائرة الأمنية للمقاومة الفلسطينية أن قادة المقاومة تعرفوا علی عدد من جواسيس الكيان الصهيوني في قطاع غزة وألقوا القبض عليهم بعد الاطلاع علی الوثائق الأمنية التي تم الحصول عليها خلال عملية طوفان الأقصی.

وأشار المصدر المذكور إلی أن قادة المقاومة حصلوا علی كنز استراتيجي يتضمن معلومات أمنية حساسة حول كيفية تواصل أجهزة الأمن الداخلي الشاباك التابعة للكيان الصهيوني مع جواسيسها في قطاع غزة وطريقة عمل هؤلاء الجواسيس، وهذا هو الموضوع. من عمل المخابرات الصهيونية في غزة، وقد واجه مسار معركة طوفان الأقصی الكثير من الصعوبة والصعوبة.

وقبل ذلك بساعة، اعترفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الناطقة بالعبرية، أنه في 7 تشرين الأول (أكتوبر) (بداية عملية طوفان الأقصی)، استهدف جيش الكيان الصهيوني المستوطنين الصهاينة.

وكتبت صحيفة "يديعوت أحرونوت" تفاصيل هذا الحادث: استهدفت دبابة تابعة للجيش 12 إسرائيليا في مكان سكنهم في مستوطنة بيري وقتلتهم.

ومن المثير للاهتمام، بحسب صحيفة يديعوت أحرونوت، أن ذلك حدث بينما كان الجيش الصهيوني علی علم بوجود هؤلاء المستوطنين الصهاينة الـ 12 في المبنی المستهدف.

وتابعت هذه الصحيفة العبرية: أن الجنرال "باراك حيرام" هو الشخص الذي أصدر الأمر باستهداف هذا المبنی والأشخاص الذين بداخله. وأصدر هذا الأمر مدعيا أن عناصر حماس يختبئون في هذا المبنی.

تجدر الإشارة إلی أنه كانت هناك في وقت سابق تصريحات حول استهداف المستوطنين الصهاينة من قبل الجيش الصهيوني يوم 7 أكتوبر وبدء عملية طوفان الأقصی، ومقال صحيفة يديعوت أحرونوت المذكور أعلاه يؤكد هذا الكلام.