المشاط: موقف صنعاء في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لا تراجع عنه

اكد رئيس المجلس السياسي الأعلی لحكومة الانقاذ الوطني اليمنية بصعناء "المشير الركن مهدي المشاط" علی، أن "موقف اليمن في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لا تراجع عنه؛ مشددا بالقول : نحن مستمرون في استهداف الكيان الصهيوني بكل الطرق الممكنة حتی يتوقف عدوانه والإبادة الجماعية للأشقاء في غزة.
المشاط: موقف صنعاء في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لا تراجع عنه

جاء ذلك في تصريح "المشاط" خلال حفل توقيع "قانون حظر وتجريم الاعتراف بكيان العدو الصهيوني والتطبيع معه"، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة اليمنية صنعاء.

واعتبر رئيس المجلس السياسي الاعلی في حكومة صنعاء، ان "التطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي يعد خيانة للأمة العربية الإسلامية وللإسلام وللشعوب"؛ مضيفا أن "الأنظمة المطبعة هي أدوات أصيلة في سياق المشروع الصهيوني وكل أعمالها تصب في خدمته".

وشدد المشاط علی، أن "هذا القانون سيتيح لليمن التحرك بفاعلية أكبر وبشكل رسمي في مواجهة الكيان الصهيوني ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية".

وأوضح، أن "التوقيع علی القانون يأتي في مواجهة سياسة التطبيع السيئة لعدد من الأنظمة في المنطقة"؛ معتبرا، أن "قانون حظر وتجريم الاعتراف بالعدو والتطبيع معه يعبر عن كل أحرار العالم، وليس اليمن فحسب".

كما أكد الرئيس اليمني علی، أن "موقف صنعاء في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لا تراجع عنه"؛ مردفا : نحن مستمرون في استهداف الكيان الصهيوني بكل الطرق الممكنة حتی يتوقف عدوانه والإبادة الجماعية للأشقاء في غزة؛ حسب موقع المسيرة الاخباري.

وجدد المشاط دعوة قادة الدول العربية والإسلامية، إلی "تجريم التطبيع مع العدو الإسرائيلي والاعتراف به كأقل موقف يمكن اتخاذه نصرة للشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية".