134 منظمة ونقابة فلسطينية تدعو "النواب البحريني" إلی المطالبة بإلغاء العلاقات التطبيعية مع الاحتلال وإغلاق سفارته في المنامة

134 منظمة ونقابة فلسطينية تدعو

دعت 134 منظمة ونقابة أهلية فلسطينية مجلس النواب البحريني إلی "الضغط علی الحكومة البحرينية للمساهمة في وقف الإبادة المستمرة في حق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ونصرته في معركته الحالية ضد الاحتلال الغاشم الذي يرتكب أبشع الجرائم الدولية بحق شعبنا".

وقالت المنظمات والنقابات الفلسطينية، في رسالة إلی مجلس النواب البحريني، إنّه "لا بد للدول العربية التي تجمعها اتفاقيات تطبيعية مع دولة الاحتلال، وخصوصاً دول الطوق، أنْ تستجيب للمطالب الشعبية بقطع علاقتها واتفاقياتها مع دولة الاحتلال الاستعمارية". 

وناشدت مجلس النواب البحريني بـ "تكثيف العمل الدبلوماسي والضغط حتی الوقف الفوري للإبادة والعدوان علی الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومطالبة المستوی المصري الرسمي بفتح معبر رفح والسماح للمساعدات الإنسانية بالدخول إلی مناطق قطاع غزة كافة بشكل غير مشروط، بما يشمل الماء والغذاء والوقود والأدوية وغيرها من ضرورات الحياة".

ودعت إلی "تجميد العلاقات الاقتصادية بالإعلان عن إلغاء العلاقات التطبيعية كافة والوقف الكامل للاتفاقيات والتعاونات البحرينية - الإسرائيلية الراهنة مع دولة الاحتلال والمطالبة بإغلاق السفارة".