قائد الثورة الاسلامية: يجب إغلاق طريق تصدير النفط والغذاء للكيان الصهيوني

قال السيد الخامنئي اليوم في لقاء مع الطلاب حول الجرائم التي يرتكبها الصهاينة في غزة: يجب أن يتوقف قصف غزة فوراً ويجب إغلاق طريق تصدير النفط والغذاء للكيان الصهيوني
قائد الثورة الاسلامية: يجب إغلاق طريق تصدير النفط والغذاء للكيان الصهيوني

لقد استطاع أهل غزة أن يحركوا الضمير الإنساني بصبرهم. هل تری ماذا يحدث في العالم الآن؟ في نفس الدول الغربية، في إنجلترا، في فرنسا، في إيطاليا، في أمريكا نفسها، في أيالات مختلفة، يأتي الناس بحشود كبيرة في الشوارع ويرددون شعارات ضد إسرائيل، وفي كثير من الحالات ضد أمريكا.

ذهبت سمعة هؤلاء. إنهم حقًا ليس لديهم علاج، ولا يمكنهم التبرير.

ولذلك تری يوجد أحمق يقول إن تجمع الناس في إنجلترا هو من عمل إيران!

الضربة الموجهة للكيان الصهيوني لا يمكن إصلاحها. قلت هذا في البداية، وأؤكد عليه الآن، وأكرره، لقد ظهر تدريجياً علی لسان عملاء الكيان الصهيوني أن الضربة التي تلقوها ليست ضربة يمكن تعويضها. لا يمكنهم التعويض.

الكيان الصهيوني الآن عاجز ومرتبك. كما أنه يكذب علی شعبه. وحقيقة أنهم قلقون علی أسراهم في أيدي الفلسطينيين هي أيضًا كذبة. هذه التفجيرات قد تدمر سجناءها. وحقيقة أنهم يعبرون عن قلقهم علی أسراهم، فإنهم يكذبون أيضًا علی شعبهم، وهذا الكذب من باب الضرورة. الآن الكيان الصهيوني في حالة صدمة، إنه في حالة ضرورة، لا يعرف ما يجب عليه فعله، وكل ما يفعله هو من باب الاستعجال، أي أنه لا يفهم ما يجب عليه فعله. ولو لم ولن تكون بمساعدة أمريكا، فمن المؤكد أن الكيان الصهيوني سيصاب بالشلل خلال أيام قليلة.