الشيخ علي سلمان فــي ذكری اعتقاله من السجن: غياب الحوار الجاد وغياب الإصلاح هو أحد أسباب الأزمات الكبری

طمئن الشيخ علي سلمان في ذكری اعتقاله مــن السجن جميع مناصريه بأنه بألف خير وعافية، فأنا في حفظ الله وعنايته منذ وعيت، مؤكداً علی ضرورة الحوار الجاد وغياب الإصلاح الحقيقي.
الشيخ علي سلمان فــي ذكری اعتقاله من السجن: غياب الحوار الجاد وغياب الإصلاح هو أحد أسباب الأزمات الكبری

وقال أمين الشعــب سماحــة الشيـخ علـي سلمان في ذكری اعتقاله من السجن: أطمئنكم بأني بألف خير وعافية، فأنا في حفظ الله وعنايته منذ وعيت، فما رأيت من ربي إلا جميلاً. وأسأل الله أن يُعينني علی القيام بواجبي للقيام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وخدمة وطني وأهلي.

ولفت الشيخ سلمان إلی ان الإصلاح الحقيقي حاجة لكل بلد في كل زمان، وهو حاجة بالأمس وحاجة اليوم وحاجة في الغد، ودون استمرار الاصلاح ستتجه الأوضاع إلی الأسوء.

وأكد رئيس جمعية الوفاق المعتقل من قبل النظام البحريني أن القيام بالإصلاح مسؤولية من هو في السلطة أولاً، وعلی من يكون خارج السلطة أن يطالب بهذا الإصلاح باستمرار عبر القنوات المختلفة والطرق المتعارفة والمشروعة في نظر العرف الإنساني العالمي.

وأشار الشيخ سلمان في رسالته إلی أن غياب الحوار الجاد وغياب الإصلاح الحقيقي هو أحد الأسباب الأساسية في حدوث الأزمات الكبری في البلدان، وبلادنا ليست استثناءً لهذه القاعدة المنطقية.

واكد الشيخ سلمان أنه كانت أيدينا ولا زالت ممدودة إلی الحوار وهو الوسيلة الوحيدة لحل الاختلافات.

لقراءة الكلمة كاملة

????https://docdro.id/WoD1SXO