المجلس الأعلی للأمن القومي الإيراني: إذا أخطأت إسرائيل مرة أخری ستتلقی ردا أقوی 10 أضعاف

أعلن المجلس الأعلی للأمن القومي الإيراني أن سبب الهجوم الواسع الذي شنه الحرس الثوري علی الأراضي المحتلة هو تجاوز الكيان الصهيوني للخطوط الحمراء، وفي حال أراد مواصلة أعماله الشريرة، فإنه سيتلقی ردا أقوی 10 أضعاف علی الأقل.
المجلس الأعلی للأمن القومي الإيراني: إذا أخطأت إسرائيل مرة أخری ستتلقی ردا أقوی 10 أضعاف

 المجلس الأعلی للأمن القومي تطرق في بيان إلی أسباب هجوم إيران علی الأراضي المحتلة وكتب أن "سبب الهجوم الصاروخي وبالمسيرات من قبل الحرس الثوري الإيراني علی الأراضي المحتلة هو تجاوز الكيان الصهيوني للخطوط الحمراء وجاء بناءً علی المادة رقم 2 من ميثاق الأمم المتحدة".

وأكد المجلس: إن القوات المسلحة الإيرانية نفذت عملية "الوعد الصادق" استنادا إلی المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة، وأن إيران اتخذت الحد الأدنی من الإجراءات العقابية اللازمة ضد الكيان الصهيوني المعتدي من أجل تأمين مصالحه الوطنية وأمنه القومي.

وجاء في هذا البيان أنه في هذه العملية، تم استهداف القاعدة الجوية الاستخباراتية والعسكرية لهذا الكيان فقط، وتم تجنب الهجوم علی المرافق الاقتصادية والبنية التحتية للكيان، ولا يوجد أي عمل عسكري آخر علی جدول أعمال إيران حاليًا.

وحذر المجلس الأعلی للأمن القومي من أنه "إذا أراد الكيان الصهيوني مواصلة أعماله الشريرة ضد إيران بأي وسيلة وعلی أي مستوی، فإنه سيتلقی ردا أقوی 10 أضعاف علی الأقل من نفس النوع".