السيد حسن نصر الله يحذر الكيان الصهيوني .. "اليد التي ستمتد إلي أي ثروة من ثروات لبنان ستُقطع"

وجه الأمين العام لحزب الله في لبنان السيد حسن نصر الله خلال خطابه في ذكري عاشوراء تحذيراً للكيان الصهيوني بالقول:اليد التي ستمتد إلي أي ثروة من ثروات لبنان ستُقطع كما قطعت عندما امتدت إلي أرضه.
السيد حسن نصر الله يحذر الكيان الصهيوني ..

والقي السيد حسن نصر الله اليوم الثلاثاء كلمة في ذكري عاشوراء واستشهاد الامام الحسين عليه السلام، وقال في بداية كلمته: نبدأ بالتعبير عن المواساة لمواطني نيجيريا الذين يطلق عليهم النار خلال إحيائهم مراسم عاشوراء.

وأشار إلي معاناة اليمنيين بالقول: اليمنيون لا يغيبون عن مناسبات الأمة رغم الحصار وكل آلامهم وجراحهم، وأضاف: الشعب اليمني هو تجسيد حقيقي لكربلاء الحسين ونؤمن أن نصرته من أوجب الواجبات علي الأحرار والشرفاء في هذا العالم.

وفيما يخص الملف العراقي قال نصر الله: نرجو من العراقيين العمل علي حلّ الخلافات لإنقاد العراق مما يحاك له.

وأشار الأمين العام لحزب الله أن هناك دول وشعوب محاصرة في غزة وسوريا واليمن لإخضاعها.

وأكد السيد حسن نصر الله أن إيران ستبقي قبلة الإسلام وقلب محور المقاومة، مستذكراً القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني وأخيه الشهيد أبو مهدي المهندس.

وأشار نصر الله إلي إلي أن لبنان يواجه الحصار والعقوبات مؤكداً سنبقي نتطلع إلي مستقبل أفضل للبنان القوي الحر العزيز

وأكد نصر الله أن اليد التي ستمتد إلي أي ثروة من ثروات لبنان ستُقطع كما قطعت عندما امتدت إلي أرضه.

وفي إشارة إلي أنهم في الأيام المقبلة ينتظرون أن تأتي أجوبة العدو حول مطالب لبنان بشأن ترسيم الحدود، قال نصر الله: أقول للعدو إن لبنان وشعبه لن يقبل بعد الآن نهب ثرواته ونحن مستعدون لكل الاحتمالات

وتابع: نحن تلقينا الرسائل المطلوبة في حرب غزة ورأينا صمود غزة ونحن في لبنان حسابنا معكم حساب آخر مشدداً علي أن المقاومة أقوي من أي زمن مضي ولا تخطئوا مع لبنان ومع شعبه

وأشار أن: علي العدو أن يعرف من يقف في الجبهة المقابلة وأن في لبنان مقاومة أثبتت أنها تقهر  الجيش الذي قيل أنه لا يُقهر مضيفاً: نرفض أن تنهب ثرواتنا ونرفض أن تنتقص سيادنا وأن تفرض علينا غير إرادتنا.