ميليشيا الحوثي تهدد الشركات الأجنبية في الإمارات

ردت ميليشيا الحوثي في اليمن، علی ما وصفتها "المجازر التي ارتكبها التحالف السعودي بحق الشعب اليمني"، موجهة نصيحة إلی الشركات الأجنبية في الإمارات.
ميليشيا الحوثي تهدد الشركات الأجنبية في الإمارات

 

وقال المتحدث باسم القوات التابعة لميليشيا الحوثي، يحيی سريع، إنه "بعد المجازر التي ارتكبها التحالف السعودي بحق شعبنا، ننصح الشركات الأجنبية في دويلة الإمارات بالمغادرة"، مضيفا أن "الإمارات دويلة غير آمنة، ما دام حكامها مستمرين في العدوان علی بلدنا".

ونقلت وكالة "رويترز" عن شهود عيان، قولهم إن "ضربة جوية أصابت مركز احتجاز مؤقت في محافظة صعدة في اليمن، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلی بينهم مهاجرون أفارقة".

وفي السياق ذاته، انقطع الإنترنت في جميع أنحاء اليمن، صباح أمس الجمعة، بعد غارات جوية نفذها تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، استهدفت موقعًا للاتصالات في مدينة الحديدة.

من جانبه، نفی التحالف العربي بقيادة السعودية، فجر اليوم السبت، ما تم تداوله من تقارير تفيد باستهداف مركز احتجاز بمحافظة صعدة اليمنية.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية، بيانا عن قيادة القوات المشتركة للتحالف العربي، نفت من خلاله ما تم تداوله من تقارير إعلامية بشأن استهداف التحالف لمركز احتجاز بمحافظة صعدة، مؤكدة أنه عار من الصحة.