فيكتوريوس البحرين يحقق الفوز بأكبر سباق كلاسيكي للدراجات

عبر ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية وحرصهم علي تقديم أفضل المستويات للحصول علي النتائج المتميزة في المشاركات الخارجية.
فيكتوريوس البحرين يحقق الفوز بأكبر سباق كلاسيكي للدراجات

وأشاد بحصول الفريق علي المركز الأول في أكبر سباق كلاسيكي في العالم في بطولة باريز روبيكس، التي أقيمت في فرنسا عبر الدراج سوني كولبريلي، حيث تعتبر البطولة من أقوي البطولات التي تحتاج إلي تحمل، خصوصاً أنها تمر بمنعطفات رملية وطرق صعبة ويعتبر أكبر سباق كلاسيكي في العالم.

وأكد ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق فيكتوريوس للدراجات الهوائية يسير بخطي ثابتة نحو مواصلة تحقيق الأمجاد وتأكيد قدرات الفريق، إضافة إلي إبراز اسم المملكة في المحافل الخارجية والمساهمة في الترويج للبحرين لاسيما أن الجانب الرياضي يعتبر من الجوانب المهمة في الترويج.

وأوضح ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز الفريق في بطولة باريز روبيكس أكبر سباق كلاسيكي في العالم سيعطي الحافز الكبير لأفراد الفريق، خصوصاً الدراجين في مواصلة حصد الإنجازات خلال المشاركات القادمة، مبدياً سموه ثقته الكبيرة بقدرات الدراجين ومشيداً بجهود أعضاء الفريق.

وأشاد بالإمكانيات العالية التي يمتلكها الدراج سوني كولبريلي الذي سبق وأن حصد العديد من الإنجازات، متمنياً سموه للدراج وكافة أفراد الفريق دوام التوفيق والنجاح.