في يوم العيون الملونة المختلفة تعرف علي مشاهير بعيون مختلفة

في يوم العيون الملونة المختلفة تعرف علي مشاهير بعيون مختلفة

هل سبق لك أن لاحظت أن سوبرمان ( هنري كافيل ) ولويس لين ( كيت بوسورث ) يعانيان من حالة عين تسمي Heterochromia وهي العيون الملونة المختلفة، حيث تعتبر حالة وراثية ومكتسبة في بعض الأحيان يكون لدي الشخص فيها عينان مختلفتان. هذه الخاصية الغريبة والجميلة غير شائعة للغاية، حيث يتأثر أقل من واحد في المائة من سكان العالم. يمكن أن يتجلي Heterochromia iridium بعدة طرق: تغاير اللون الكامل، عندما يكون كل من القزحية بلون مختلف تمامًا ، وتباين جزئي في اللون، عندما يكون للقزحية قطعة ذات لون مختلف ، وتغاير اللون المركزي عندما تختلف الحلقة الداخلية في اللون عن اللون. الطوق الخارجي.

تتمتع العيون بالقدرة علي الجاذبية والإبهار ، وعندما تقترن بهذه الميزة الفريدة المميزة ، يمكن أن يضيع الشخص وهو يحدق في تلك العيون غير المتطابقة. للاحتفال بهذه السمة النادرة والجذابة ، سعت Savoir Flair إلي البحث عن مشاهير ربما تعرفهم أو لا تعرفهم كانوا ينومونك بألوان عيونهم حيث يتم الإحتفال بهم وبتميزهم سواء علي المستوي الفني أو من خلال اختلاف ألوان عيونهم. 

مشاهير لديهم عيون ملونة مختلفة

كيت بوسورث

ربما أشهر المشاهير الذين يعانون من تباين الألوان ، الممثلة كيت بوسورث لديها عين زرقاء واحدة وعين واحدة عسلي جزئيًا. لسوء الحظ ، جعلها العديد من المخرجين ووكلاء التمثيل ترتدي العدسات الملونة أثناء التصوير. ومع ذلك ، هل لاحظت أن تماثيل Lois Lane لها لونان مختلفان بعد أن صور Bosworth شخصية الكتاب الهزلي في Superman Returns ؟

ميلا كونيس

مع قائظ لها،  مارلين مونرو نظرة، قد لا يكون لاحظت أن ميلا كونيس عينه اليسري "خضراء وعينها اليمني هو اللون البني. اكتسبت تباين اللون بعد معاناتها من إصابة في عينها تركتها عمياء في إحدي عينيها عندما كانت طفلة صغيرة.

جين سيمور

ولدت جين سيمور بعيون خضراء وأخري بنية ، مما يعني أنها كانت تبهر الناس بعيونها الرائعة منذ أن كانت مجرد طفلة بين ذراعي والدتها.

أليس إيف

تصبح أليس إيف الجميلة أكثر سحرًا عندما تلاحظ عينيها الرائعتين، إحداهما زرقاء والأخري خضراء. اعترفت ذات مرة أن صديقها كان يواعدها لمدة تسعة أشهر قبل أن يدرك حتي أن لديها عينان مختلفتان.

أوليفيا وايلد

تتمتع أوليفيا وايلد بعيون غريبة تأتي من لونها المغاير المركزي. تعني الجودة النادرة أن الحلقة الخارجية لقزحية العين أغمق بكثير من الحلقة الداخلية ، مما يمنح جمال ترون نظرة من عالم آخر. 

المصدر: ليالينا