الباقري في حديث للجزيرة: إسرائيل ستغرق في مستنقع جرائمها

صرح القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني علي باقري، اليوم الخميس، بأن تزايد تهديدات النظام الصهيوني سيؤدي إلی غرقه أكثر في مستنقع جرائمه.
الباقري في حديث للجزيرة: إسرائيل ستغرق في مستنقع جرائمها

قال القائم بأعمال وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية علي باقري في مقابلة مع الجزيرة اليوم، إن علی الصهاينة أن يعلموا أن جرائمهم لن تحقق لهم أي إنجازات، بل ستؤدي إلی تفعيل طاقات جديدة ضدهم. وأكد أن تزايد تهديدات النظام الصهيوني سيؤدي إلی مزيد من الانغماس في مستنقع جرائمه. وتابع باقري أنه إذا كانت واشنطن صادقة بشأن تثبيت وقف إطلاق النار في غزة، فلا ينبغي لها أن تدعم الطرف الذي بدأ الحرب. والحل في غزة يكمن في الاعتراف بحقيقة الوضع في قطاع غزة وأكدت الوزارة أنه في مكان ما ليس للجريمة والاحتلال والعدوان في غزة وفلسطين والمنطقة. ومن السراب الاعتقاد بأن المنطقة ستنعم بالسلام والاستقرار في ظل استمرار الاحتلال والعدوان الإسرائيلي.
وبدأ باقري رحلته الأولی إلی قطر بعد توليه هذا المنصب مساء الأربعاء (أمس). وتهدف هذه الرحلة إلی التشاور وتبادل الآراء مع السلطات القطرية حول تعبئة طاقات العالم الإسلامي لإنهاء جرائم وإبادة النظام الصهيوني في غزة وتقديم المساعدة السريعة لسكان غزة.
وفي الأسبوع الماضي، قام برحلة لمدة يومين إلی العراق وإقليم كردستان، كما سافر في الأسبوعين الماضيين أيضًا إلی لبنان وسوريا وتركيا وروسيا.