صلاح يرد علی رفض ليفربول مشاركته مع منتخب مصر

صلاح يرد علی رفض ليفربول مشاركته مع منتخب مصر

أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، رغبته في الانضمام إلی صفوف منتخب مصر خلال المعسكر المقبل، استعدادا لخوض مباراتين ضمن تصفيات مونديال "قطر 2022".

ووفقا لموقع "kooora"، فقد تواصل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، مع محمد صلاح، وأكد الأخير رغبته في الانضمام لمنتخب مصر خلال المعسكر المقبل، وأنه سيتحدث مع مسؤولي نادي ليفربول ومديره الفني الألماني يورغن كلوب، في محاولة منه لإنهاء الأزمة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تلقيه خطابا رسميا من ليفربول، يعتذر فيه عن عدم انضمام صلاح لمنتخب "الفراعنة".

وأشار خطاب ليفربول، إلی الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا، ما يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدی عودتهم إلی إنجلترا.

كما أعرب ليفربول في خطابه، عن أمله في أن يتفهم الاتحاد المصري اضطراره لذلك، في مواجهة تعرض اللاعب لحجر صحي، وتأثره بذلك بدنيا، فضلا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزية.

وذكر الخطاب أن ليفربول اتخذ الموقف نفسه مع عدد من لاعبيه الأجانب.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأنغولي، يوم 1 سبتمبر، في العاصمة القاهرة، قبل السفر إلی مدينة فرانسفيل لمواجهة منتخب الغابون، يوم 5 سبتمبر 2021، وذلك ضمن منافسات الجولتين الأولی والثانية من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلی مونديال قطر 2022.