السفير الأمريكي في البحرين يزيل القناع عن وجه آل خليفة المنافق

بعد أن أعلن حاكم البحرين في خطاب له أن فلسطين هي قضية البحرين الأولی، أعلنت اليوم السفارة الأمريكية في البحرين في بيان رسمي أن حكومة البحرين والولايات المتحدة متفقتان علی إدانة المقاومة الفلسطينية.
السفير الأمريكي في البحرين يزيل القناع عن وجه آل خليفة المنافق

قال سفير الولايات المتحدة الأميركية في العاصمة المنامة اليوم الثلاثاء ستيفن كريغ بوندي في بيان نشر علی موقع السفارة في منصة الانستغرام “ان بلاده و البحرين “متحدتين ” في لائهما لأصدقائهما وحلفائهما” . واضاف في البيان “وبهذه الروح ندين كلا الدولتان الهجوم الارهابي الذي شنته حماس في السابع من اكتوبر الجاري والذي استهدف المدنيين الاسرائيليين -رجالًا ونساءا وشيوخا واطفالا-فضلا عن التصعيد الخطير للصراع ونتقدم بخالص التعازي والمواساة لاسر واصدقاء الضحايا والمحتجزين الرهائن وتمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل”.

وجاء في بيان السفير “ان نهج حماس للعنف والقتل والرعب والارهاب هو بمثابة طريق يؤدي للمجهول- وهو الطريق الذي لايقدم شيئا للشعب الفلسطيني وستواصل كلا واشنطن والمنامة جهودهما لدعم حل الدولتين الذي يضمن للفلسطينيين والاسرائيليين علی حد سواء الحصول علی مقاييس متساوية للديموقراطية والفرص والكرامة.

وختم البيان الاميركي “ان القرار الشجاع الذي اتخذه ملك البحرين حمد بن عيس آل خليفة بالتوقيع الاتفاقيات الابراهيمية في العام 2020من أجل تطوير علاقة واسعة مع دولة اسرائيل خطوة الی الامام في تعزيز الاستقرار والتعايش في المنطقة. ونأمل ان نری رؤية الملك تتحقق حيث تقف البحرين والدول الاخری الموقعة علی الاتفاقيات الابراهيمية بجانب اسرائيل وقت حاجتها.

يذكر ان البيان صدر باسم السفير الاميركي ستيفن كريغ بوندي في العاشر من اكتوبر الجاري من العاصمة البحرينية ومنشور علی منصة موقع السفارة في الانستغرام .

وكانت قد خرجت مظاهرات متفرقة خارج العاصمة نصرة للشعب الفلسطيني بينما من المقرر ان تخرج مظاهرات كبری حاشدة في كلا المنامة والمحرق.