هجوم بسكين في قطار ركاب في طوكيو والسبب النساء السعيدات

هجوم بسكين في قطار ركاب في طوكيو والسبب النساء السعيدات

أفادت وسائل إعلام يابانية، اليوم السبت، بأن الرجل الذي قيل إنه أصاب عشرة أشخاص في هجوم بسكين في قطار ركاب في طوكيو في ساعة متأخرة من مساء الجمعة أبلغ الشرطة إنه استشاط غضبا عندما رأی نساء "تبدو عليهن السعادة" وأراد قتلهن.

وقالت صحيفة "سانكي" إن المشتبه به قال للشرطة "بدأت أشعر منذ نحو ست سنوات وكأنني أريد قتل النساء اللائي تبدو عليهن السعادة، أي شخص كان يبدو علی ما يرام، أردت فقط قتل الكثير من الناس".

واعتقلت الشرطة منفذ الهجوم البالغ من العمر 36 عاما، في منطقة أخری من طوكيو بعد أن قام بطعن أشخاص في الهجوم الذي وقع في نحو الساعة 8:40 مساء (1140 بتوقيت غرينتش) يوم الجمعة علی قطار علی خط أوداكيو في الجزء الغربي من المدينة.

وبحسب وكالت الإعلام اليابانية، فقد أصيب الركاب نتيجة قيام رجل بعملية طعن الأمر الذي أدی لإصابة أحد الضحايا بجرح خطيرة جدا.

وبحسب "PM Breaking"، وقع الهجوم علی خط سكة حديد "أوداكيو" الكهربائي في وقت متأخر من يوم الجمعة في ضاحية سيتاجايا جنوبي غرب طوكيو.

وتوقف القطار بين محطتين بسبب الحادث، حيث قفز المشتبه به وهرب سيرا علی الأقدام، بعد أن قام شخص مجهول بسحب فرامل الطوارئ في القطار. 

المصدر: سبوتنك