أول لاعب يسجل في 40 فريقا مختلفا.. ميسي يحقق رقم قياسي جديد

حقق النجم الأرجنتيني ولاعب بايس سان جيرمان، ليونيل ميسي، رقما قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفاً أمام بنفيكا
أول لاعب يسجل في 40 فريقا مختلفا.. ميسي يحقق رقم قياسي جديد

حقق نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقما قياسيا جديدا في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك بعد تسجيله هدفا في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع بنفيكا 1/1 يوم أمس الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

وبات النجم الأرجنتيني أول لاعب يسجل في 40 فريقا مختلفا في هذه البطولة.

 

وسجل ميسي هدف التقدم لسان جيرمان علی بنفيكا في الدقيقة 22 من تسديدة متقنة، قبل أن يحرز مدافع الفريق الباريسي، البرتغالي دانيلو بيريرا، هدفا بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

 

وسجل النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عاما، أهدافاً أمام كل من تشيلسي ويوفنتوس وشاختار ودينامو كييف وشتوتجارت وكوبنهاجن وفيكتوريا بلزن وأبويل وأمام ريال مدريد وروما وليفربول وتوتنهام وبازل وكلوب بروج وباتي وريد بول سالازبورج وأمام بنفيكا وإشبيلية وبريمن ونابولي ورينجرز ودورتموند وأولمبياكوس وسلافيا براج وفيرينكفاروش وبوروسيا مونشنجلادباخ.

 

كما سجل كذلك أمام أرسنال، وميلان وسيلتيك ومانشستر سيتي وباير ليفركوزن وباريس سان جيرمان وأياكس وليون، ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وباناثينايكوس وسبارتاك موسكو وأيندهوفن.

 

ويحتل ميسي المركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.