آية الله قاسم: النظام البحريني يحكم طوق العبودية علی رقبة الشعب البحريني

أشار عالم الدين البحريني الشيخ "عيسی قاسم"، أن الحكومة تسد الباب علی كل ناخب ونائب للتحرير، وتدفع مكانها بالدفع الحثيث كل ناخب ونائب للاستعباد، وبهذا تحكم طوق العبودية علی رقبة الشعب البحريني.
آية الله قاسم: النظام البحريني يحكم طوق العبودية علی رقبة الشعب البحريني

وكتب الشيخ قاسم في تغريدة له علی "تويتر". قائلاً: "الحكومة تقود كل مواطن وممثل إلی طريق العبودية فهل من يحذر، ويتقي الله في مصير الوطن وناسه؟". 

 

وكان الشيخ قاسم قد أكد في وقت سابق في رسالة موجهة إلی شعب وشباب البحرين أن المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة في هذا البلد هي في مصلحة وأمنيات الظالمين وضد مصالح الشعب. 

 

وقال: إن "كل ذلك لا يقرّه عقل ولا دين ولا سيرة عقلائيَّة".. مشددا علی أن البديل هو الإنكار علی تفريغ الانتخابات من أي محتوی مجد للشعب وجعلها أداة لتركيز الانفرادية. 

 

الجدير ذكره أن الانتخابات النيابية في البحرين، ستجري خلال أكتوبر الجاري. 

 

وفي وقت سابق صرح نائب الأمين العام لجمعية الوفاق البحرينية الشيخ “حسين الديهي”، تعليقاً علی الانتخابات البحرينية، بأن "ما يجري اليوم في البحرين من تدهور علی كافة المستويات يعكس واقع البلاد السيء، وما يقوم به النظام هو محاولة لتلميع هذا الواقع عبر الانتخابات، وواقع البحرين لا يبشر بخير، والانتخابات مجرد بهرجة إعلامية ولا مرشحين يمثلون النخب السياسية الوازنة، حيث إن 99 في المائة من الشعب مقاطع -ليبراليين وإسلاميين- بسبب التجارب الفاشلة التي خاضها البرلمان البصّام".