ائتلاف 14 فبراير: دماء الجعبري والإخوان المرابطين ستعجّل من سقوط الكيان الصهيوني

اصدر ائتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير في البحرين بياناً معزياً استشهاد القائد الكبير في حركة الجهاد الإسلامي "تيسير الجعبري" جراء غاره جوية من قبل كيان الاحتلال الصهيوني ومؤكداً علی أن دماء الجعبري والإخوان المرابطين ستعجّل من سقوط الكيان الصهيوني .
ائتلاف 14 فبراير: دماء الجعبري والإخوان المرابطين ستعجّل من سقوط الكيان الصهيوني

وجاء في البيان: نتقدّم في ائتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير بأحرّ التّعازي والمواساةِ إلی شعب فلسطين المقاوم وحركات المقاومة عامة؛ وإلی القيادةِ المجاهدة والمضحيّة في حركة الجهاد الإسلاميّ في فلسطين خاصّة، باستشهاد القائد الجهادي الكبير "تيسير الجعبري"، وعدد آخر من إخوانه المرابطين المجاهدين.

وأكد البيان أنّ الشّهيد الكبير وإخوانه الشهداء الأبطال قضوا علی طريق التّحرير الكامل والوشيك لفلسطين المحتلّة، وأنّ دماءهم الطّاهرة ستعجّلُ من سقوط الكيان الصّهيونيّ المؤقّت وكلّ أعوانه وعملائه في المنطقة، وهو يومٌ موعود، وأقربُ من أيّ وقت مضی.

أضاف البيان: إنّ شهادة القادة الكبار في فلسطين المحتلّة، وفي كلّ ساحات الشّرف والمقاومة؛ هي عنوانٌ أصيلٌ علی الموقفِ الشّريف والعزيز في هذه الأمّة التي أفشلت كلّ مشاريع الخيانة والاستسلام للكيان الصهيونيّ المجرم، ولم تخضع أو تستسلم للمخطّط الصهيونيّ الأمريكيّ في المنطقة، رغم كلّ المجازر وأشكال الحصار التي تُفرَض عليها، وسيكون لهذه الدّماء الزكيّة الأثر الكبير في استمرارِ فصائل المقاومة وشعوبها، وعنفوانها الثّابت علی النّهج المقاوم حتّی تحقيق الأهداف الكبری بإذن الله العليّ القدير.

أعلن جيش الاحتلال يوم الأمس عن بدء عملية عسكرية في قطاع غزة تحت اسم "الفجر الصادق"، استهدف خلالها مواقع وشخصيات قيادية تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

المصدر: موقع ائتلاف ١٤ فبراير