خاتمي: وقف عمل اجهزة تصوير المنشآت النووية اول خطوة لايران ازاء القرار الاخير

اعتبر خطيب الجمعة في طهران اية الله السيد احمد خاتمي وقف عمل اجهزة تصوير المنشأت النووية اول خطوة لايران ازاء القرار الاخير الذي اصدره مجلس الحكام مؤكدا اذا استمر هؤلاء في شيطنتهم فستتخذ ايران خطوات اخری.
خاتمي: وقف عمل اجهزة تصوير المنشآت النووية اول خطوة لايران ازاء القرار الاخير

وأشار سماحته الی القرار الاخير الذي اصدره مجلس الحكام ضد الشعب الايراني معلنا أن التقرير الخاطيء وغير الصحيح الذي رفعه المدير العام للوكالة الدولية للطاقة النووية ضد ايران حفز كلا من اميركا والكيان الصهيوني وبعض الدول الاوروبية علی اصدار هذا القرار.

وتابع قائلا: ان المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية التقی رئيس الكيان الصهيوني قبل اصدار القرار وهذا يعني وجود تعاون وتنسيق كاملين بين الجانبين.

وأكد خطيب الجمعة في طهران ان كل المعلومات التي يستند عليها الاوروبيون والاميركان وغيرهم هي طبخة الكيان الصهيوني مشددا علی ان الكثير من مفتشي الوكالة الدولية هم عيون الكيان الغاصب واميركا الذين يستهدفون المنشآت النووية الايرانية ويغتالون العلماء النوويين الايرانيين.

واستطرد اية الله خاتمي قائلا: كلنا نعلم جيدا بأن هدف الغرب والكيان الصهيوني هو الحصول علی امتيازات منا في المفاوضات النووية، الا انهم لايدركون بأن هذه الثورة لم تدفع لأحد اتاوة وتصفع كل من يريد الاعتداء عليها حيث ان وصفتها التي تعمل بها هي المقاومة التي اتخذتها منذ اكثر من 40 عاما.