السيد عبد الملك ينتصر بمبادئة وأخلاقه ويكسب الشعب

مجموعة وسومات صعدت اليوم الي نصاب الترند اليمني منها (#اليمن #اليمنيين #صنعاء #الحديدة #عدن #تعز #مأرب)، ذلك اثر الخطاب الذي تحدث به قائد حركة انصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يوم امس خلال لقائه وجهاء ومشائخ محافظة تعز جنوبي اليمن.
السيد عبد الملك ينتصر بمبادئة وأخلاقه ويكسب الشعب

جاء في الاخبار ان قائد حركة انصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، التقي امس الاربعاء مشائخ محافظة تعز جنوبي اليمن، قائلا، ان محافظة تعز عنوان للعز والصمود والوطنية الصادقة والتي كانت حاضرة في موقفها الكبير في التصدي للعدوان الذي استهدفها واستهدف كل الوطن.

وأضاف السيد عبد الملك الحوثي، ان الجانب الرسمي معني بخدمة المجتمع في محافظة تعز بكل الإمكانات المتاحة والتعاون مع المبادرات الاجتماعية. مشيرا الي ان من يحاصر تعز وكل محافظات اليمن هو تحالف العدوان، ولسنا من نحاصِر بل نحن المحاصَرون.

وأكد السيد الحوثي استعداد صنعاء لفتح طرقات لخدمة المواطنين والجهوزية لذلك بشكل مبادرة ولو لم يكن هناك اتفاق مع الطرف الآخر. مشيرا الي انه نعي جيدا أن ما نقدمه من تضحيات هو شيء يسير مقابل ما يمكن أن ندفعه من خسائر لو قبلنا بالذلة والاحتلال.

السيد الحوثي أضاف ان اليمنيين لن يورثوا لأجيالهم الخضوع للاحتلال الخارجي والوصاية الأجنبية وان العدوان يهدف إلي طمأنة الجانب الإسرائيلي من أي دور يمكن أن يقوم به اليمن. مؤكدا ان من يقود لواء التطبيع والعمالة والشراكة والتحالف مع "إسرائيل" هو الذي ينفذ العدوان علي بلدنا.

وشدد السيد الحوثي علي انه ليس هناك أحد في هذه الدنيا بمستوي أن يصادر علي شعب اليمن حريته واستقلاله وكرامته. كما شدد علي ضرورة دحر الأعداء وإستعادة كل اليمن.

السيد الحوثي أضاف ان السعودي استنجد بكل العالم للحصول علي أي منظومات تسقط صواريخنا حتي وصل بهم الحال لتسولها من العدو الإسرائيلي. مؤكدا ان القوات اليمنية تمتلك اليوم صواريخ تصل إلي مديات بعيدة وبدقة عالية والتقنيات الأمريكية الحديثة فشلت في التصدي لها.

وأضاف ان قطاع الصناعات العسكرية سيكون إن شاء الله من أحسن القطاعات الصناعية علي المستوي الإقليمي، مشيرا الي ان أولويتنا في هذه المرحلة هي التصدي للعدوان، فالتهديد العسكري مستمر والأعداء يعدون العدة للتصعيد في المرحلة القادمة.