مدرب البرازيل عن منتخب مصر الأولميبي: قوي ومزاياه عديدة وطريقته معقدة

مدرب البرازيل عن منتخب مصر الأولميبي: قوي ومزاياه عديدة وطريقته معقدة

قال أندريه جاردين المدير الفني لمنتخب البرازيل، بعد التأهل لنصف نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية- طوكيو 2020، إن المنتخب الأولميبي المصري يمتلك مزايا كثيرة، واصفا المبارة التي لعبها فريقه اليوم أمام المنتخب المصري بـ"الصعبة للغاية".

وأكد جاردين، "أنهم لعبوا أمام فريق يمتلك عديد من المزايا وطريقة لعب معقدة"، وتابع: ""لقد كانت مباراة صعبة للغاية، وقوية للغاية أمام فريق يمتلك مزايا كثيرة، ويلعب بتنظيم معقد للغاية، حقق نتائج هامة، لقد كان الفريق صاحب الدفاع الأقل استقبالًا للأهداف في البطولة، وكنا نعلم أنها مباراة تحتاج إلی الصبر، وعقلية قوية"، بحسب ما نقل موقع "يلا كورة".

وفاز المنتخب البرازيلي علی مصر بهدف نظيف في ربع نهائي منافسات كرة القدم، ليتأهل إلی نصف نهائي البطولة.

وقال المدير الفني لمنتخب البارزيل: "كان يجب أن نقتل كل فرصة تسنح لنا، وكنا نعلم أننا ما كنا لنحصل علی الكثير من الفرص خلال المباراة، وربما الخطيئة الوحيدة لنا خلال المباراة أننا لم نسجل الهدف الثاني، وهذا كنا سيمنحنا سلام نفسي، فهذه المباريات دائمًا تكون مغلقة وتلعب علی التفاصيل".

ووجه شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي كلمة للاعبي المنتخب بعد الخسارة، قال فيها: "أشكركم علی المجهود الذي قدمتموه طوال البطولة فلقد بذلتم جهدا كبيرا".

وأضاف: "لقد ودعنا الأولمبياد ولكن من فريق قد يفوز بالميدالية الذهبية، لا تشغل بالك بأي شيء آخر".

وتابع: "لن نجلس لنتحدث عن ما كنا سنقدمه لو واجهنا فريق آخر، لقد قاتلتم حتی الثواني الأخيرة وكان من الممكن أن نتعادل حتی الدقيقة الأخيرة أو حتی نستقبل الهدف الثاني".

وأتم: "انتهت الآن مسيرتكم مع المنتخب الأولمبي فلا تفقد أصدقائك وإذا حدث أي شيء خلال المباراة فيجب نسيانه والنظر للمستقبل، أنتم ستصبحون عناصر للمنتخب الأول وأتمنی لكم التوفيق".