عبد الملك الحوثي يحذر تحالف العدوان من تفويت فرصة مبادرة السلام

وجه قائد الثورة اليمنية عبدالملك بدرالدين الحوثي تحذيراً لتحالف العدوان السعودي الأمريكي بعدم تفويت فرصة مبادرة تعليق العمليات العسكرية، مؤكدا أن المعتدين سيندمون إذا فوتوها.
عبد الملك الحوثي يحذر تحالف العدوان من تفويت فرصة مبادرة السلام

وقال الحوثي في كلمة له خلال لقاء موسع حضره العلماء وقيادات الدولة استقبالا لشهر رمضان المبارك امس الاثنين:"بتوفيق الله تم تدشين العام الثامن بعملية كسر الحصار الثالثة التي وصل صداها كل العالم".

وشدد علی أنه ليس أمام المعتدين مجال ليسلموا من الضربات والخروج من الورطة إلا بالتوقف عن العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال، مؤكداً بقوله: "أننا لن نألو جهدا في التصدي للعدوان والحصار بكل ما في وسعنا، ولن نقبل أبدا باستمرار الحصار".

واستهل السيد عبدالملك كلمته بالمباركة بقدوم شهر رمضان المبارك، وحث علی الإحسان والتكافل ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

وأشار إلی أن فئة كبيرة من المجتمع اليمني تعاني من ارتفاع الأسعار والحصار إضافة للأحداث في أوكرانيا والحرب الباردة بين روسيا وأمريكا وما نتج عنها من تأثيرات.

وأضاف الحوثي: "هناك مساحة كبيرة تنتشر فيها المعاناة والمأساة والعنوان الأول لمساعدتهم هو الإطعام في شهر رمضان وغيره"، مضيفا أن من أهم ما يجب الحرص عليه في شهر رمضان هو مساعدة الآخرين وبشكل أساسي في إطعامهم.

وبيّن أن ارتفاع الأسعار يسبب معاناة للكثير من الأسر خصوصا في ظل انخفاض المداخيل بسبب الحصار، معتبرا الحصار جرم كبير من تحالف العدوان وهو من أبشع جرائمهم الوحشية اللاإنسانية.

وأردف: "تحالف العدوان يريد أن يعاني كل أبناء شعبنا في الحصول علی متطلبات حياتهم، ويحارب الشعب اليمني بكله والحصار حرب شاملة تصل إلی كل أسرة ومنزل.

المصدر: المسيرة