غضب واستنكار علی وسائل التواصل الاجتماعي لاحتفال آل خليفة مع الصهاينة بما يسمی "استقلال اسرائيل"

عبر رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستنكارهم للاحتفال الذي اقامته السفارة الصهيوني في البحرين بمشاركة نائب رئيس الوزراء البحريني وعدد من أعضاء الحكومة.
غضب واستنكار علی وسائل التواصل الاجتماعي لاحتفال آل خليفة مع الصهاينة بما يسمی

واحتفلت سفارة الكيان الصهيوني في المنامة الليلة الماضية بالذكري الـ 74 لما يسمي باستقلال اسرائيل المصادف للنكبة الفلسطينينة في البحرين.

وبحسب مصادر صهيونية ، فقد حضر الحفل الذي نظمه السفير الإسرائيلي، نائب وزير الخارجية البحريني وأكثر من 300 ضيف من الحكومة والقطاع الخاص البحريني.

وعبر رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستنكارهم للاحتفال الذي اقامته السفارة الصهيوني في البحرين بمشاركة نائب رئيس الوزراء البحريني وعدد من أعضاء الحكومة.

وغردت  الكاتبة لميس عزام: علی مشارف "مسيرة الأعلام" وذكری "توحيد أورشليم" وأجواء مشحونة في القدس، وإصرار صهيوني علی تهويدها ولجم صوت الحق، اختارت البحرين أن تقف لجانب القتل والتهويد والتزييف والإجرام. احتفلت السفارة الإسرائيلية في المنامة اليوم باستقلال "إسرائيل" علی دماء الفلسطينيين والعرب والمسلمين.

وقال البحريني إبراهيم شريف: الاحتفال مع السارق بمناسبة ذكری قيام دولته علی أرض مغصوبة هي مشاركة في جريمة تطهير عرقي وخيانة لابسط المبادئ الانسانية. وعندما يكون المشارك في الاحتفال ابن عم لصاحب الارض المغتصبة، فانه لاتوجد في القاموس كلمة تعبر عن مقدار الانحطاط الذي وصل اليه المطبعون.

وقال ناصر بن راشد النعيمي: سفارة نظام الفصل العنصري في البحرين تحتفل باغتصاب فلسطين وتشتيت اهلها، صحيفة الأيام البحرينية تشير اليه بيوم الإستقلال!!!! الاستقلال من اي استعمار يا تری؟كانت فلسطين تحت الاستعمار ، ولم تكن هناك اسرائيل. تلك هي الحقيقة .

وغرد الكاتب ماجد الزبدة: في المنامة شارك نظام البحرين الصهاينة فرحتهم بالذكری الرابعة والسبعين لاحتلال القدس و فلسطين .. أي قاع من الخزي والعار وصل إليه النظام البحريني!! أليس في القوم رجل رشيد!!!