رواد مواقع التواصل الاجتماعي يصفون الشهيد الصماد برجل المسؤولية

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسميّ (#الرئيس_الشهيد_صالح_الصماد) ووسم (#رجل_المسؤولية) في الذكری السنوية الخامسة لاغتيال الشهيد الرئيس اليمني صالح الصماد.
رواد مواقع التواصل الاجتماعي يصفون الشهيد الصماد برجل المسؤولية

وقد نظمت اليمن فعاليات جماهيرية حاشدة احياء للذكری السنوية لاغتيال الشهيد الرئيس صالح الصماد، حيث احيت مديريتا صنعاء الجديدة وسنحان ومكتب الأشغال العامة والطرق في محافظة صنعاء باليمن، فعالية جماهيرية بهذه المناسبة.

وركّزت الفعالية، بحضور أعضاء مجلس الشوری عبدالقادر الشاوش ومحمد سلمان ومحمد الكبسي ووكلاء المحافظة عبدالملك الغربي وصالح المنتصر وأبو نجوم المحاقري ويحيی الكول، علی دلالات إحياء هذه المناسبات كمحطة تعبوية جهادية لدعم خيارات الصمود في مواجهة أعداء اليمن.

وقال المغرد حسام : #الشهيد_الرئيس_صالح_الصماد بتضحيته في سبيل الله تعالی، وفي الدفاع عن شعبه وعن بلده ترك أثرًا وجدانيًا عظيمًا كله إرادة، كله استعداد للتضحية، كله صمود، كله إباء، أحيا ورفع من منسوب مشاعر العزة، ومشاعر الإباء، ومشاعر الغضب علی المعتدين وقوی العدوان والغزو، #رجل_المسؤولية

وقالت المغردة أم الحسنين ٤/١٩ .... فارق الصف أزكی رجالها وشهد الشعب حزن فراق أعظم رئيس عرفه التاريخإنه من جسد المشروع القرآني وجسد أخلاق المسيرة القرآنية كان رئيس بحجم أمة فقد تجسدت في صفاته النبل والكرم والأخلاق وطيب الكلام والتواضع وكل صفات حميد قد حواها #رجل_المسؤولية #يد_تحمي_ويد_تبني.

من اهم واقدس المواقف التي وقفتها، الحوارات الصحفية التي اجريتها مع اهم واعظم رئيس واهمها هذا الحوار.. هذه الصورة اعتبرها من اثمن الاشياء التي كسبتها في حياتي واتمنی ان يحتفظ بها اولادي كقيمة خالدة بخلود #الرئيس_الشهيد #الذكری_4_لاستشهاد_الرئيس_الصماد #رجل_المسؤولية #جبهة_الوعي.

وكان الشهيد الصماد يعرف بشجاعته التي رافقته دائماً علی الخطوط الأمامية للمواجهة، وبمناقبيته العالية، ونزاهته ومواجهته للفساد الإداري والمالي طيلة مدة رئاسته، حيث ظهر ذات مرة بلباسه العسكري وبندقيته في جبال جيزان.

واغتيل الرئيس الصماد عام 2018 بغارة جوية للتحالف العربي الذي تقوده السعودية عام 2018، ودُفن في صنعاء.