شاهد.. اشتية: لقاءات التطبيع العربي دون إنهاء الاحتلال الصهيوني ما هي إلا وهم وسراب

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، أن لقاءات التطبيع العربي دون إنهاء الاحتلال الصهيوني، ما هي إلا وهم وسراب، ومكافأة مجانية للكيان الاحتلال.
شاهد.. اشتية: لقاءات التطبيع العربي دون إنهاء الاحتلال الصهيوني ما هي إلا وهم وسراب

وتأتي تصريحات اشتيه في اعقاب انطلاق قمة سداسية في النقب المحتلة ضمت وزراء خارجية الدول العربية المطبعة، الإمارات، البحرين، مصر، المغرب، اضافةً لوزيري الخارجية الصهيوني يائير لابيد، والأمريكي أنتوني بلينكن.

 
كلمة رئيس الوزراء في مستهل جلسة مجلس الوزراء 28/3/2020

مستهل جلسة مجلس الوزراء هذا الصباح: *نرحب بزيارة جلالة الملك بشخصه وبما يمثل، وبتوقيت زيارته الهام لمتابعة الحراك الجاري في المنطقة والعالم *اول أمس كان يوما مشرقا في حياتنا الديمقراطية والمؤسساتية، نهنئ الفائزين وندعوهم لتقديم الأفضل لخدمة الناس. *اختتمنا زيارة مثمرة للدوحة، نشكر قطر وأميرها علی إعادة النظر في آلية استقدام موظفين فلسطينيين الی قطر، وإعادة النظر في عمل اللجنة القطرية لمساعدة القدس إيجابا. *نتابع بقلق الحراك الذي تقوم به إسرائيل في المنطقة، إن لقاءات التطبيع العربي دون انهاء الاحتلال ما هي الا وهم وسراب ومكافأة مجانية لإسرائيل. * أعزی باسم مجلس الوزراء ذوي الأطفال الذين قضوا في حريق تفوح، وأولئك الذين قضوا بانهيار مبنی قيد الانشاء في طولكرم. *نحذر إسرائيل من الاستمرار في الاعتداء علی ارضنا ومقدساتنا والسماح للمستوطنين في الدخول الی الأقصی الشريف ما سيقود حتما الی تصعيد غير مسبوق خاصة انننا علی بعد أيام من يوم الأرض ومن شهر رمضان المبارك. *يناقش مجلس الوزراء اليوم قضايا عديدة أهمها تطوير الأوقاف الإسلامية والحفاظ علی املاكها ومقدراتها بما يؤهلها ان تلعب دورا هاما في عملية التنمية الاقتصادية في فلسطين.

Posted by Dr. Mohammad Shtayyeh الدكتور محمد اشتية on Monday, March 28, 2022