المغردون يتفاعلون عبر هاشتاغ #اليوم_الوطني_للصمود في اليمن

عبر المغردين الأحرر عن تضامنهم مع صبر الشعب اليمني وصموده أمام العدوان الغاشم الذي يشن حملة تجويع وحصار علاوة علي الحرب الدامية المستمرة منذ سبع سنوات.
المغردون يتفاعلون عبر هاشتاغ #اليوم_الوطني_للصمود في اليمن

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر وسم #اليوم_الوطني_للصمود في الذكري السابعة للعدوان السعودي علي اليمن مستذكرين آلام الحرب وأوجاعها علي الشعب اليمني الأعزل الذي يتحمل الحصار الجائر المفروض علي البلاد من قبل العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي.

وتم التفاعل علي هذا الوسم عبر عدة لغات أهمها العربية والانكليزية ونشر المغردين العديد من الصور المؤلمة التي تبين حجم المعاناة التي اصابة الشعب اليمين لاسيما الأطفال والنساء.

ونشرت المغردة سلمي حيدر مشيراً إلي استعراض مركز عين الإنسانية للعيون لإحصائيات 7 سنوات من العدوان السعودي الأمريكي علي اليمن

ونشر المغرد صور مؤلمة تبين جرائم العدوان بحق أطفال وشعب اليمن قائلاً: "أن هذه أهم الأهداف الإستراتيجية لطائرات العدوان السعودي الأمريكي التي تقصف # اليمن منذ 7 سنوات.
في ظل صمت دولي وإنساني دفع ثمنه بأموال سعودية"

وبينت المغردة رانيا العسار قوة وجبروت وصبر وعزم اليمنيين مشيراً إلي أن العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم قائلةً: #اليوم_الوطني_للصمود ارادوا صنعاء فوصلنا الرياض ارادوا مارب فوصلنا دبي ارادوا الجديدة فضربنا ارامكوا.

 

وقال المغرد أبو طالب: "عظمة وصمود الشعب اليمني سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته لتكون لأحرار البشرية دروسا ينهلون من معانيها حتي يرث الله الأرض ومن عليها"

وتشهد اليمن حرباً شرسة من قبل دول التحالف مدعومة من أمريكيا في ظل صمن دولي وأممي علي الجرائم الإنسانية بحق أبناء الشعب اليمني المظلوم.