ائتلاف 14 فبراير وجمعية الوفاق تدينان التفجير الارهابي في باكستان

أدان كل من المجلس السياسي في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، وجمعية الوفاق الوطني الإسلامية في البحرين، الهجوم الارهابي الذي استهدف مسجد شمال غرب باكستان والذي راح ضحيته العشرات من المصلين المسلمين.
ائتلاف 14 فبراير وجمعية الوفاق تدينان التفجير الارهابي في باكستان

وأكدت جمعية الوفاق خلال ادانتها علی أن الإرهابيين القتلة هم أسوء خلق الله وأعداء الدين الإسلامي ومختلف الأديان السماوية، ويعملون كمرتزقة وفق أجندات خطيرة لإثارة الرعب والفتن عبر استهداف المساجد وأماكن العبادة التي تشكل أقدس البقع الدينية لدی المسلمين".

وقدمت الجمعية تعازيها إلی الشعب الباكستاني مؤكداً تضامنها معهم ومع عوائل الشهداء وتمنياتها للجرحی بالشفاء العاجل.

كما اصدر المجلس السياسي في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير البحريني  بياناً يشير فيه إلی استغلال الإرهاب لانشغال العالم بما يجري في أوكرانيا لينفذ من جديد سياسات القتل علی الهوية، حيث اغتالت يد الإرهاب الوهابية التكفيرية المصنعة أمريكيًا أرواح العشرات من المصلين المسلمين في مسجد بمدينة بيشاور شمال غرب باكستان.

مؤكداً ان هذا الإرهاب الدموي عبر هذا الهجوم الانتحاري المتنقل والممنهج من أفغانستان إلی باكستان، وباقي المناطق يؤكد أن العقل المدبر لتدمير الأمة الإسلامية والعربية، وخلق الفتنة الطائفية فيها ما زال فاعلًا.

كما تقدم ائتلاف ثورة 14 فبراير إلی عوائل الشهداء والجرحی وعموم الشعب الباكستاني بصادق العزاء والمواساة علی هذه المجزرة الإرهابية الوهابية المروعة.