ليستر سيتي يعاقب مانشستر يونايتد بالأربعة

أتم ليستر سيتي سلسلة من أربع مباريات بدون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز بتفوقه أمس السبت، 4-2 علي مانشستر يونايتد بهدف جميل من اللاعب جيمي فاردي.
ليستر سيتي يعاقب مانشستر يونايتد بالأربعة

وتسببت النتيجة في إنهاء سلسلة من 29 مباراة متتالية لمان يونايتد خارج أرضه دون هزيمة في الدوري حيث انهار في الدقائق الأخيرة، وبعد فترة قصيرة من إدراك التعادل.

وفي الوقت الذي قدم فيه كريستيانو رونالدو أداء هجوميا متواضعا، كانت أخطاء خط الدفاع وراء البقاء دون فوز للمباراة الثالثة علي التوالي، حيث حصد نقطة وحيدة من تسع نقاط متاحة.

وكان التعادل 2-2 يسيطر علي اللقاء، قبل أن يسدد فاردي كرة قوية تستقر في الشباك في نهاية خمس دقائق مثيرة، ثم أضاف البديل باتسون داكا الهدف الرابع لصاحب الأرض في الوقت بدل الضائع.

وافتتح ميسون جرينوود التسجيل لمانشستر في الدقيقة 19 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من 20 متر.

لكن مان يونايتد دفع ثمن التمرير الخاطئ من الخط الخلفي، حيث خطف كليتشي إيهيناتشو من هاري مغواير ومرر إلي يوري تيليمانس الذي وضع الكرة عالية ومرت من فوق الحارس ديفيد دي خيا ودخلت المرمي.

وسجل تشالار سويونغو مدافع ليستر الهدف الثاني لأصحاب الأرض من مدي قريب في الدقيقة 78، قبل أن يسجل البديل ماركوس راشفورد التعادل ليونايتد في الدقيقة 82 في ظهوره الأول بعد الخضوع لجراحة في الكتف في أغسطس.

وبعد أقل من 60 ثانية، مرر البديل أيوزي بيريز الكرة في طريق فاردي الذي أطلق تسديدة قوية ولم يمنح دي خيا أي فرصة للتدخل، قبل أن يستغل داكا ارتباكا جديدا في دفاع مانشستر يونايتد ويسجل من مدي قريب.

المصدر : سكاي نيوز