الرفاع يبلغ ربع نهائي كأس الملك بتغلبه علی الحالة

 تأهل الرفاع والنجمة إلی الدور ربع نهائي لكأس الملك المفدی لكرة القدم، بعد فوز الرفاع علی الحالة والنجمة علی البسيتين يوم أمس الجمعة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للمسابقة.
الرفاع يبلغ ربع نهائي كأس الملك بتغلبه علی الحالة

 في المواجهة الأولی التي أقيمت علی استاد مدينة خليفة الرياضية؛ نجح فريق الرفاع "حامل اللقب" في حجز تذكرة العبور إلی دور الثمانية بعد فوزه علی الحالة 2-1 بعد مواجهة مثيرة بين الفريقين.

الحالة تقدم في الشوط الأول عبر اللاعب السوري اسراء عامر مع الدقيقة (15)، وادرك الرفاع التعادل بواسطة اللاعب البديل سيد هاشم عيسی مع الدقيقة (47)، قبل ان يحسم الرفاع تأهله بهدف عكسي من المدافع سعيد الزوري بالخطأ في مرمی فريقه مع الدقيقة (69).

وفي مواجهة ثانية لم يواجه فريق النجمة أي صعوبة في تخطي فريق البسيتين وتغلب عليه 3-صفر، حيث سجل للنجمة كل من علي منير (46)، وايمن عبد الأمير (52)، والبرتغالي اغوينالدو مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ومن المنتظر ان تتوصل الاثارة يوم غد السبت بإقامة ثلاث مواجهات، حيث يلتقي علی هذا الملعب المحرق مع المالكية في الساعة السادسة والربع، تليها مباشرة مواجهة وصيف النسخة الماضية فريق النادي الأهلي مع نظيره فريق الاتفاق، وعلی استاد البحرين الوطني يلتقي الخالدية مع البديع في الساعة السادسة والربع أيضا.

المصدر: بنا