ائتلاف 14 فبراير يؤكد أن وحدة المسلمين في مواجهة الاستكبار الحل الأنجع للانتصار

اكد ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير البحريني في بيان ان وحدة المسلمين في مواجهة الاستكبار أثبتت أنها الحل الأنجع للانتصار في معركة الوجود والهوية.
ائتلاف 14 فبراير يؤكد أن وحدة المسلمين في مواجهة الاستكبار الحل الأنجع للانتصار

وجاء في البيان: "نرفع بداية أسمی آيات التهنئة والتبريك لكل المسلمين في العالم بمناسبة حلول أسبوع الوحدة الإسلامية، والذكری الميمونة لولادة نبينا الأكرم محمد «صلی الله عليه وآله وسلم» وحفيده الإمام الصادق «عليه السلام»".

 

وأضاف: "لطالما حورب المسلمون وتعرضوا لصنوف من الظلم والقمع، ومع استمرار مطامع الاستكبار ببلدانهم وخيراتها وثرواتها، حري بهم التمسك أكثر بوحدتهم، ولا سيما أن الأخطار تحيطهم خارجيًا وداخليًا، فقوی الاستكبار العالمي تعمل جاهدةً علی غزو وعيهم، وثقافتهم، وتسعی مستميتة إلی السيطرة علی مقدرات الأمة، وفي الوقت نفسه تعمل علی توهين أواصرها عبر تعزيز الانقسامات المذهبية والتشرذمات الداخلية من خلال بث الفتن والمشاكل بين المسلمين".

 

وجدد ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، دعوته للمسلمين أينما كانوا إلی توحيد الصف، واستغلال هذه المناسبة التي أعلنها الإمام الخميني «قده» حفاظًا علی الإسلام، وذلك من 12 ربيع الأول إلی 17 منه في كل عام، انطلاقًا من الحرص علی وحدة المسلمين في مناسبة مولد النبي الأكرم «صلی الله عليه وآله وسلم» عند مختلف المذاهب، وغيرها من المناسبات الجامعة لمواجهة الاستكبار وطواغيت العصر، والعمل علی تمكين الإسلام وتقويته والثبات أمام المؤامرات والخطط الشيطانية التي تحاك ضدهم.

 

كما جدد تهنئته لكل المسلمين في هذه الأيام المباركة، ونشد علی أيديهم لتوحيد الصفوف، ونخص شعب اليمن الصامد الذي يبدع في كل عام بخلق بهجة تليق بعظمة هذه المناسبة، نصرة للحبيب المصطفی «صلی الله عليه وآله وسلم».

 

وختم بالقول: كل عام والإسلام والشعوب المسلمة بألف خير.