ائتلاف 14 فبراير: الشعب البحريني صبر علي القتل والاعتقال والتهجير رفضًا لحكم يزيد العصر

أشار ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في بياناً له إلي أن شعب البحرين صبر علي القتل والاعتقال والتهجير رفضًا لحكم يزيد العصر، وأكّدوا أنّهم لا يهابونه ما داموا يؤمنون بأنّهم ماضون علي دين النبيّ.
ائتلاف 14 فبراير: الشعب البحريني صبر علي القتل والاعتقال والتهجير رفضًا لحكم يزيد العصر

وأكد ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير أنه عامًا بعد عام، تتعمّق عاشوراء الإمام الحسين «ع» في نفوس أبناء شعب البحرين الحسينييين أكثر، وعامًا بعد عام يصرون علي إحيائها رغمًا عن أنوف أعداء الإسلام، فكيف لا وثورتهم استمدت عنفوانها من ثورة سيد الشهداء «ع»؟ 

ورأي الائتلاف في بيان التعزية بيوم العاشر من محرّم أنّه ليس عبثًا أن توصف البحرين بأنّها كربلاء الثانية، فشعبها من أوائل الموالين لآل بيت رسول الله «ص»، والذين ضحّوا بالكثير فداءً لهم، فمنذ مئات سنين تمسّكوا بشعار الحسين «ع»: «هيهات منّا الذلّة»، وصبروا علي القتل والاعتقال والتهجير رفضًا لحكم يزيد العصر، وأكّدوا أنّهم لا يهابونه ما داموا يؤمنون بأنّهم ماضون علي دين النبيّ.

وتوجه الائتلاف بأحر التعازي وخالص المواساة لصاحب العصر والزمان الإمام المهديّ «عج»، ولوليّ أمر المسلمين السيّد القائد علي الخامنئي، والفقيه القائد آية الله الشيخ عيسي قاسم، والمراجع العظام، ولكلّ الشعوب الحرّة الثائرة، وخاصّة الشعب البحرانيّ الأبيّ، بذكري استشهاد الإمام الحسين «ع» وأهل بيته وأصحابه.

وسأل الله تعالي الثبات علي خطاهم في مقارعة الظلم والطواغيت ومحاربة أعداء الدين حتي رفع لواء النصر تحت ظلّ الإمام المنتظر (عج).