الشيخ قاووق: رسالة المسيرات كانت في المكان والوقت المناسبين

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ نبيل قاووق، أن لبنان أصبح بمعادلات وتضحيات وإنجازات المقاومة طيلة الأربعين عاماً، الأكثر منعة في المنطقة أمام العدو الإسرائيلي، والمقاومة اليوم هي كنز استراتيجي ودرع لبنان وعنوان مجده، وهي قامت بواجبها بما يخدم مصلحة اللبنانيين وحفظ كرامتهم وثرواتهم.
الشيخ قاووق: رسالة المسيرات كانت في المكان والوقت المناسبين

وخلال رعايته الحفل السنوي الذي أقيم في بلدة الخيام للفتيات اللواتي بلغن سن التكليف في بلدات قطاع الخيام، شدد الشيخ قاووق علی أن رسالة المسيرات كانت في المكان المناسب والوقت المناسب، وكانت سريعة المفعول، وهي رسالة وطنية مئة بالمئة، وكانت لبنانية بأهدافها، وليست مرتبطة لا بمفاوضات إيرانية ولا بزيارات أميركية.

وأشار الشيخ قاووق إلی أن المسيرات أدخلت العدو الإسرائيلي في معادلات وحسابات جديدة، وما بعد المسيّرات ليس كما قبلها، وأن مستوی غيظ العدو وأدواته من مسيرات المقاومة دليل علی صحة موقف المقاومة.

وختم الشيخ قاووق بالقول إن مواقف المسؤولين يجب أن يعزز موقع لبنان التفاوضي ويقطع الطريق علی تدخلات وإملاءات السفارات، لأنه عندما تكون ثروات لبنان مهددة من العدو، فليس مسموحاً الخضوع لا لسفير ولا لسفيرة، أياً كان هذا السفير، وأيا كانت تلك السفيرة.