مواقع التواصل تشتعل: الاحتلال يرتعد من المقاومة اللبنانية

تصدر وسم (هاشتاغ) "#الردع_في_مشهد" قائمة الوسوم الاعلی تداولا (ترند) في لبنان ،في وقت يتصاعد فيه التهديد الإسرائيلي تجاه لبنان، علی خلفية ترسيم الحدود البحرية مع فلسطين المحتلة، وإعلان المقاومة تصدّيها لأي خرق اسرائيلي في البحر.
مواقع التواصل تشتعل: الاحتلال يرتعد من المقاومة اللبنانية

وبخلاف ما تروّج له الآلة الدعائية الإسرائيلية، يعاني من جيش الاحتلال الإسرائيلي من خوفه ورعب جنوده من مواجهة المقاومة .

وقد كشف ضباط كبار في سلاح البحرية التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، عن بعض الثغرات والمشاكل التي قد تواجههم خلال أي حرب قادمة في حماية حقول الغاز المنتشرة علی طول الشريط الساحلي الفلسطيني، خصوصًا في ظل التهديدات التي أطلقها حزب الله مؤخرًا.

ونقلت قناة التلفزة "12" العبرية عن مصادر عسكرية في تل أبيب قولها إن تكثيف "حزب الله" وجوده في المنطقة، وضمن ذلك تدشين مواقع ملاصقة لحدود الأراضي المحتلة، يهدف أيضاً إلی جمع معلومات استخبارية عن جيش الاحتلال ورصد تحركاته.

ولفتت المصادر إلی أن عناصر "حزب الله" الموجودين في المنطقة لم يعودوا يغطون علی أنشطتهم العسكرية عبر الادعاء أنهم ينتمون إلی منظمات بيئية، بل يجاهرون بالانتماء إلی الحزب، ولا يخفون الطابع العسكري والاستخباري لأنشطتهم.

النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن دعمهم الكامل للمقاومة اللبنانية ودورها في حماية لبنان من اي اعتداء لجش الاحتلال الصهيوني.

واشار النشطاء الی ان كيان الاحتلال الصهيوني لن يتمكن من المقاومة اللبنانية وحزب الله هم حراس الكرامة والأمة وجهاً لوجه امام قوات الاحتلال وأعينهم الساهرة لا تنام.