لا نوم هانئ للكيان الصهيوني .. احراق 18 حافلة إسرائيلية في محطة صفد

لم تهدأ إيران منذ اغتيال الكيان الصهيوني للعقيد خداياري في طهران حيث هددت مراراً بالرد علی هذا الاغتيال لكن لم تنعتد علی هكذا رد إيراني ومن المؤكد أن المقاومة الفلسطينة لم ترد للكيان الصهيوني نوم هنيأً.
لا نوم هانئ للكيان الصهيوني .. احراق 18 حافلة إسرائيلية في محطة صفد

اشتعلت النيران الليلة الماضية في 18 حافلة في ساحة انتظار المحطة المركزية بمدينة صفد في منطقة الجليل شمالي إسرائيل، مما أدی إلی احتراقها كاملة، وقد بدأ التحقيق في ملابسات الحريق.

وقالت فرق الإطفاء “حددنا 18 حافلة محترقة بالكامل بعبوة ناسفة قوية”، وتتبع 16 من تلك الحافلات لشركة “عفيفي” من الناصرة وحافلتان لشركة “سوبر باص”.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية أن هناك اشتباهًا في وقوع “حريق متعمد”، في حين أفادت بلدية صفد أن هذه “حادثة جنائية”.

وأفاد سكان صفد بسماع دوي انفجارات قوية ورؤية ألسنة اللهب تتصاعد من الحافلات، وذكروا أنهم استيقظوا مذعورين من شدة الحريق. وقال أحدهم “كنا خائفين من سقوط (صاروخ) كاتيوشا”، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وحذرت القوات الأمنية السكان من الذهاب إلی منطقة الحريق ليلًا. وبحلول الصباح تمت السيطرة علی الحريق دون وقوع إصابات، وحماية حافلات إضافية كانت متوقفة في المجمع.

ولم تذكر وسائل الإعلام الإسرائيلية ما إذا خلّف الحريق قتلی أو مصابين.

وكانت إيران قد حذرت العدو الصهيوني ووعدته بالرد علی اغتيال العقيد صياد خداياري في طهران.

وتستمر المواجهات بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الصهيوني في ظل الانتهاكات الذي يمارسها الكيان المحتل ضد أبناء القدس المحتلة وتؤكد المقاومة علی توسيع وتيرة المقاومة والقيام بعملية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.