شمخاني: إقرار الصهاينة بقرب انهيار كيانهم يفسر صوابية تيار المقاومة

أمين المجلس الأعلي للأمن القومي الإيراني علي شمخاني يشدد علي أنّ
شمخاني: إقرار الصهاينة بقرب انهيار كيانهم يفسر صوابية تيار المقاومة

قال أمين المجلس الأعلي للأمن القومي الإيراني علي شمخاني إنّ "من اليوم الذي لوثوا فيه العالم بالفيروس الصهيوني المتعفن، وحتي يومنا هذا حيث يوجهون التهديدات لإيران خوفاً من نواة المقاومة، كل حساباتهم كانت خاطئة". 

وأوضح شمخاني في تغريدة في توتير أنّه "عندما يقرون بأنفسهم بقرب انهيار هذا الكيان المزيف، فهذا يعني أن تيار المقاومة يخطو في الاتجاه الصحيح"، مشدداً علي أنّ "ثورة روح الله الخميني ما تزال في بداية طريقها". 

يذكر أن يوم أمس السبت، أكّد المرشد الإيراني السيد علي خامنئي، في ذكري رحيل مفجّر الثورة الإيرانية روح الله الخميني، إنّ "الشعب الإيراني اليوم مقاوم بكل معني الكلمة، وعنوان المقاومة بات واضحاً في الثقافة السياسية في العالم"، مشدداً علي أنّ "الشعب الإيراني ينتمي إلي الثورة، ومن يرد أن يلمس ذلك فلينظر إلي التشييع المليوني للشهيد قاسم سليماني"، داعياً النّشطاء إلي "عدم السماح للأعداء بتشويه الثورة وعدم الالتفات إلي الرجعيين في الداخل".

وأعلن مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية علي باقري كني قبل أيام أن "بإمكان الصهاينة أن يتخيلوا في الأحلام فقط شن هجوم علي إيران، وعندما يرون هذا الحلم لن يستيقظوا منه أبداً".