السيد نصر الله: ايران سترد بشكل مباشر علی الدول المطبعة "البحرين والإمارات" التي ينطلق منها أي عدوان إسرائيلي

أكد السيد حسن نصر الله في كلمته خلال يوم القدس العالمي أن ايران سترد علی اي اعتداء عليها من قبل إسرائل في البحرين أو الإمارات بشكل مباشر بضرب مراكز العدو دون تردد.
السيد نصر الله: ايران سترد بشكل مباشر علی الدول المطبعة

وكشف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله خلال كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي أن إيران وجهت في قصفها لأربيل رسالة واضحة وعلنية.

وأضاف "وأريد أن أضيف إلی الرسالة العلنية، رسالة غير علنية، لقد علمت أن الجمهورية الإسلامية أبلغت دول المنطقة التي طبعت مع إسرائيل وأقامت علاقات مع إسرائيل، وقد تفتح قواعد لإسرائيل عندها، أن أي اعتداء علی ايران انطلاقا من هذه الدول سترد عليه ايران، علی القاعدة الاسرائيلية في هذه الدول، أياً تكن الدولة التي انطلق منها العدوان علی إيران".

وختم بالقول أن الرسالة "وصلت إلی هذه الدول المطبعة وإلی الكيان الإسرائيلي المؤقت أيضاً"

كما أشار السيد حسن لإلی أن الموقف الايراني من ضربات الصهاينة لها يتطور الآن، إلی حد أنها قد تقدم في حال استمرار العدوان الإسرائيلي علی الوجودات الإيرانية في المنطقة، علی ضرب كيان الاحتلال مباشرةً.

كما تطرق السيد حسن نصر الله إلی تمادي النظام البحرينين في تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني والأرتماء في أحضانه، مشيراً إلی وقاحة وزير خارجية النظام الخليفي الذي يفتخر بتطبيعه وعلاقاته مع الكيان الصهيوني.

كما أشار السيد إلی النفاق البشع الذي يدعيه بعض الأنئمة العربية والإسلامية بإقامة علاقة مع إسرائيل لخدمة القضية الفلسطينينة، مؤكداً أننا لما نری أي شيء من هذه الإدعاءات الواهية.

وشدد السيد علی مواجهة مسار التطبيع مشيراً إلی الرد علی اجتماع النقب التطبيعي بالعمليات في فلسطين والتي اوصلت رسالة للكيان الصهيوني أن التطبيع مع هذه الدول لن يحميكم.