القوات المسلحة اليمنية تنفذ عملية "كسر الحصار الثانية" باستهدفت العمق السعودي

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الأحد، تنفيذ عملية (كسر الحصار الثانية) التي استهدفت العمق السعودي بدفعةٍ من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة، وذلك ردا علی استمرارِ العدوان الأمريكي السعودي والحصارِ الظالمِ علی شعبِنا.
القوات المسلحة اليمنية تنفذ عملية

وأوضح ناطق القوات المسلحة العميد يحيی سريع في بيان: أن العملية شملت بمرحلتها الأولی قصف عدد من منشآت العدو السعودي الحيوية والحساسة التابعة لشركة أرامكو في الرياض وينبع ومناطق أخری، فيما استهدفت العملية أيضا بمرحلتها الثانية عددا من الأهداف الحيوية والهامة في مناطق أبها وخميس مشيط وجيزان وصامطة وظهران الجنوب.

وبينت القوات المسلحة أن العملية العسكرية الواسعة (كسر الحصار الثانية) بمرحلتيها نفذت بدفعة من الصواريخ المجنحة والبالستية والطائرات المسيرة، مؤكدة أن العملية تأتي في إطار ردِّها المشروع علی استمرار العدوان والحصار الظالم علی شعبِنا.

وتوعدت القوات المسلحة اليمنية تحالف العدوان الأمريكي السعودي، بأنها قادمة علی تنفيذ عمليات عسكرية نوعية لكسر الحصار الظالم وستشمل أهدافا حساسة لم تكن في حسبان العدو المجرم.

وأعلنت امتلاكها إحداثيات متكاملة ضمن بنك أهداف خاص يضم عددا كبيرا من الأهداف الحيوية قد تستهدف في أي لحظة، محذرة العدو المجرم من تبعات استمرار الحصار الغاشم علی منشآته ومشاريعه الاقتصادية.

وكانت القوات المسلحة اليمنية أعلنت، يوم الجمعة 11 مارس الحالي عن تنفيذ "عملية كسر الحصار الأولی" ردا علی تصعيد العدوان وحصاره ومنع دخول المشتقات النفطية، موضحة أن العملية نفذت بـ 9 طائرات مسيرة منها 3 طائرات نوع صماد3 استهدفت مصفاة أرامكو في الرياض.

وبينت أن عملية كسر الحصار الأولی استهدفت منشآت أرامكو في منطقتي جيزان وأبها ومواقع حساسة أخری بـ6 طائرات مسيرة نوع صماد1، مؤكدة جهوزيتها وأنها في حالة تأهب قصوی لتنفيذ عمليات عسكرية ردا علی منع دخول المشتقات النفطية.

المصدر: المسيرة