تذاكر الفورمولا واحد تنفذ ومناشدات للإفراج عن المعتقلين

مع بداية انطلاق جائزة البحرين الكبری لطيران الخليج 2022، أعلنت حلبة البحرين الدولية أمس "الجمعة" عن نفاذ تذاكر منصة الجامعة، بعد أيام من نفاذ تذاكر نادي البدوك، قاعات الضيافة، والمنصة الرئيسية ومنصة بتلكو والمنعطف الأول مع تبقي عدد قليل من منصة الفوز. 
تذاكر الفورمولا واحد تنفذ ومناشدات للإفراج عن المعتقلين

وبحسب وكالة بنا تأتي عملية بيع جميع تذاكر منصة جامعة البحرين، في الوقت الذي تزايدت فيه نسبة بيع التذاكر لسباق "العصر الجديد" في ظل الإقبال المتزايد من الجماهير للحصول علی التذاكر، والتي تشير إلی حضور جماهيري كبير، حيث أعلنت الحلبة قبل أسبوع من انطلاق السباق عن نفاد مجموعة كبيرة من التذاكر المتاحة للجماهير.

وسوف يشهد مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط انطلاقا من اليوم وحتی الاحد القادم 20 مارس الجاري، فعاليات تاريخية ببداية "العصر الجديد" لسباقات الفورمولا واحد عبر الجولة الأولی لموسم 2022 والتي تقام في مملكة البحرين، إلی جانب جدولا حافلا بالسباقات المساندة، الفعاليات الترفيهية في "قرية الفورمولا واحد" والحفلات الغنائية.

حيث سيتمكن جماهير وعشاق سباق الفورمولا واحد أيضا من فرصة الحصول علی تواقيع سائقيهم المفضلين وذلك يوم غد "السبت 19" من الساعة 12:30 مساء حتی 1:30 مساء، وذلك في قرية الفورمولا واحد بجانب المنصة الرئيسية بالمنطقة الترفيهية، وجميع الفرق المشاركة خلال هذا الموسم تشارك ضمن هذه الفعالية.

ويناشد العدد من أبناء المعتقلين في البحرين المشاركين في مسابقات الفورملا وان للمساعدة في التأثير علی الرأي الدولي والمساهمة في تخليص آبائهم من أسر النظام البحريني.

وأرسل ابن المعتقل المحكوم عليه بالإعدام في البحرين «محمد رمضان»، رسمة فنية إلی بطل العالم في سباق الفورمولا 1 – لويس هاميلتون، عبّر فيها عن أمله في أن يتمكّن المتسابق هذا العام من المساعدة في إنقاذ حياة والده.

ورسم الطّفل سيارة المتسابق ورقمها 44، إلی جانب كلمات مفعمة بالأمل «هاميلتون، سباق فورمولا ون آخر، حيث ينتظر والدي البريء تنفيذ حكم الإعدام فيه، الرجاء المساعدة في تحريره».

وقال نجل المعتقل "عندما كنتُ أرسم السّيارة، اعتقدت أنها يمكن أن تنقذ والدي، هناك الكثير من القصص التي يمكن أن يؤثر فيها لويس، ويمكن أن يساعد في تغييرها".